7 نصائح للحفاظ على جمال المرأة الحامل

من المعروف إن فترة الحمل عند المرأة من أصعب الأوقات التى تمر عليها وتتغير فيها نفسيتها بشكل كبير خصوصاً إذا كان الحمل الأول ، وغالباً ماتهمل النساء نقطة الأهتمام بالجمال والشكل أثناء فترة الحمل ، ولكن علينا أن ندرك أن الحمل لايمنع المرأة من الإهتمام بجمالها ورشاقتها ، وتقدم نيو مامى لكل أم جديدة 7 نصائح هامة للحفاظ على جمال المرأة أثناء فترة الحمل.

الوزن الزيادة

يسبب الوزن الزيادة السمنة وبالتالي يكون مضر لكى وللجنين فيجب عليكي أن تتناولى أنواع جيدة ومختلفة من الخضار والفاكهة للمحافظة على وزنك وصحة طفلك.

المشي والرياضة

المشي نص ساعه 3 مرات فى اليوم هتساعدك في إنك تحرقي السعرات الزيادة وهتحافظى على رشاقتك وانتى حامل ، المجهود ممنوع فقط لما يكون لديكي دماء – مياة – طلق مبكر.

إزالة الشعر

من الطبيعى أن يكون لدى المرأة الحامل شعر زيادة بسبب هرومانات الحمل ، تستطيع المرأة الحامل إزالة الشعر الزيادة ، بس يفضل عدم استخدام الكريمات خوفاً من وصولها للجنين.

الحمل لايمنع المرأة من الإهتمام بنفسها

صبغة الشعر

تستطيعين الإهتمام بشعرك وصبغة أثناء فترة الحمل ولكن عليكي أن تعلمى أن الصبغة الوحيدة المسموح بيها هى الحنة أما الصبغات الاخري زى الاكسجين ممنوعه تماماً فى الحمل خوفا من وصلها للجنين.

السبا

من الممكن أن تذهبي إلى السبا أثناء فترة الحمل بس يفضل الابتعاد عن الساونا لأنها ذات حرارة عالية وممكن يكون ليها تأثير على الجنين.

السباحة

مسموح اثناء الحمل النزول والسباحة فى المياة ولكن فى البحر فقط ، من الممنوع النزول إلى حمام السباحة خوفاً من حدوث عدوه.

الاهتمام بالجانب النفسي

دائماً تذكري إنك حامل ولستي مريضة إجعلى نفسيتك دائماً مرتفعة وتفاخري إنك حامل لان الإكتئاب من الممكن أن يدمر خلايا الجلد ويظهر تجاعيد الحمل

ولقد كتبنا موضوع هام عن الاهتمام بالجانب النفسي أثناء فترة الحمل عليكي زيارته

نصائح لتحسين صحتك العقلية والنفسية أثناء الحمل

Facebook Comments Box
السابق
تأثير الليكوبين على سرطان البرستات
التالي
كيفية التعامل مع الزوج الناقد ؟

اترك تعليقاً