7 نصائح لتكونى جميلة مثل إلتشين سانجو

نصائح لتكونى جميلة مثل إلتشين سانجو

هل من الممكن أن تكونى جميله مثل إلتشين سانجو نعم وبكل بساطة فى حال الإلتزام بالقواعد اليومية فى النظام الحياتى، وعليكي أن تعملى أن كل أنثي جميلة ولكن عليكي أن تعرفي كيف تظهرين ذلك الجمال، وتقدم نيو مامى إليكي 7 نصائح لكى تكونى جميلة مثل إلتشين سانجو.

المياة لبشرة متالقة دائمة

لن تكونى فى حاجه للكثير من مساحيق التجميل لتبدو بشرتك أكثر شباباً ونضارة بحال حرصك يومياً على شرب كمية وفيرة من المياة النقية، بمعدل 8 أكواب يومياً، بينهم كوب فى الصباح على الريق مع إضافة بعض النقاط من الليمون إليه، فالمياة تعمل على طرد السموم من جسمك مما ينعكس إشراقاً على بشرتك ويجعلها رطبة.

غذاء صحي منوع

لاتدعى يوماً يمر بدون طبق من الخضار والسلطات المنوعه وتناولى الأسماك مرتان فى الاسبوع علي الاقل وركزي علي الحبوب الغنية بالمعادن فى أطباقك أما اللحوم الحمراء فأستخدميها بقدر مدروس وإحرصي على تناول وجبة من الفواكه أو كوب من العصير الطازج يويماً خصوصا الليمون الغنى بفيتامين سي لمنح بشرتك وشعرك وعينيكي بالفيتامينات التى يحتاجونها فتبدين بجمال طبيعي مزهل

6 نصائح لتكونى جميلة مثل إلتشين سانجو

الوقاية من الشمس

من الضروري إستخدام الكريم الواقي من الشمس عند الخروج من المنزل لحماية البشرة من سلبيات التعرض للأشعة البنفسجية وتلافي التجاعيد المبكرة والنمش

مسكات لتغذية البشرة

من المهم أن تطبقي مرة أسبوعياً على الأقل الماسكات الطبيعية التى تغذي الجلد وتمنح بشرتك طراوه وحيوية.

ننصحك بمسك زيت الزيتون مع الشوفان او الخيار مع العسل ويمكنك إختيار المزيد من الماسكات التى تطبيقها بنفسك

لا للسهر

بالتأكيد أنكى قرأتى الكثير من الدراسات التى تؤكد أن البشرة تفقد الكثير من جمالها بسبب السهر وتصاب البشرة بالشيخوخة المبكرة، لذا ينصح الخبراء أن تأخذي كفايتك من النوم بمعدل لايقل عن 8 ساعات ليلاً وليس نهاراً مما ينعكس جمالاً وإشراقاً على الوجه.

إنها عادة جيدة عندما تحصلين على قسط كاف من النوم. عندما تنامين بما فيه الكفاية، سوف تصبح بشرتك هادئة ولا توجد بقع داكنة. لن يكون لديك أي دوائر مظلمة تقلقك. بشرتك ستكون حازمة وثابتة. وستكوني جميلة بدون ماكياج.

وتعتبر نصيحة لاللسهر من أهم النصائح لتكونى جميلة مثل إلتشين سانجو

النظافة الشخصية

طريقة الإستحمام الصحيحة

الإهتمام بالنظافة الشخصية هى الأساس الذي يجب أن تبني عليه جمالك، فيجب عليكي الإستحمام يوميأ وتستخدمى ( الليفة المغربية ، وملح الحليب وشاور الأستحمام والليفة الناعمة) وإليكي طريقة الإستحمام الصحيحية :

الاستحمام يومياً وتكون الأيام مقسمة إلى يوم تقومي بإستخدام الليفة المغربية ووضع أى نوع من أنواع ملح الحليب عليها وتستخدميها ويكون جسمك مبلل ليعمل كعملية تطهير للبشرة والجلد من الجلد الميت والأوساخ وبعدها تضعين الشاور جل على الليفة الناعمة وتستخدميها فى تنظيف جسمك وتعطيه الرائحة العطرة، وبعدها ولمدة ثلاث أيام تستحمين بشكل طبيعى بالليفة الناعمة بدون الليفة المغربية او املاح الحليب (يفضل أن تستخدمى الليفة المغربية واملاح الحليب فى الاسبوع 3 مرات والايام الباقية إستحمام طبيعى بالليفة الناعمة والشاور جل ).

إستخدام البادى لوشن لتنعيم البشرة

عليكي بعد الإستحمام أن تستخدمى البادى لوشن لتنعيم بشرتك وإعطاها النضارة والحيوية، ويوجد العديد من أنواع البادى لوشن بمختلف الماركات والأسعار التى تستطيعن إستخدامها.

تجربتى مع بودي لوشن فيكتوريا سيكريت

لا تلمسين وجهك

نقوم بلمس بشرتنا بشكل روتيني عندما نشعر بالملل .ولكن للاسف بسبب تلك العادة تتراكم الجراثيم والبكرتيا ، وذلك الأمر يمكن أن يجعل بشرتك تبدو غير صحية.

الإبتعاد عن تلك العادة تساعد على مرونة الجلد ويقلل أيضاً من التجاعيد المبكرة، وقومي بعملية تقشير الوجه مما يحفظه نضرا وناعما ويزيل كل الجلد الميت.

Facebook Comments Box
السابق
تواريخ الابراج وصفاتها
التالي
ممارسة الجنس أثناء الحمل الممنوع والممدوح

اترك تعليقاً