غسول للبشرة الدهنية الحساسة

oily skin

إذا كنت تريد أفضل غسول  للبشرة الدهنية الحساسة ، ويكون منظف للبشرة من عوامل البيئة المختلفة ، غسول يتم إستعماله بشكل يومى .
 من الطبع أنواع الغسول بتختلف على حسب نوع البشرة فهناك أنواع خاصة للبشرة الدهنية الحساسة وهناك أنواع خاصة بالبشرة الجافة وسنتحدث اليوم عن البشرة الدهنية الحساسة

 لأصحاب البشرة الدهنية الحساسة

هولاء عندما يحتاجون غسول فيحتاجون غسول لكى ينظمو إفراذت الدهون لمعالجة الحبوب ويعالج البشرة من الرؤوس السوده والبيضة وأيضاً لمنع تجدد تكوينها ، إذا نظرنا سنجد أنواع موجودة فى السوق مرتفعة السعر – البرندات الغالية – والسؤال هناك أ ليس هناك منتجات محلية محترمة بنفس كفاءة البرندات الغالية ؟  يوجد بالطبع ، سترشح لكم نيو مامى غسول  starVille facial cleanser علبة كبيرة 250 ملىء حجم سيكون معك لفترة طويلة .. 

سعر غسول starville للبشره الدهنية فى مصر

غسول ستارفيل للبشرة الدهنية

يعتبر غسول ستارفيل للبشرة الدهنية من أفضل الانواع وهو صناعة مصرية سعره 75 جنية وكفاءته  عالية ومحترمة فمن واقع تشجعينا للمنتجات المحلية ، ستارفيل يمتاز بنفس كفاءة الأنواع المستوردة الغالية . 
ولقد أخترنا هذا المنتج من ضمن المنتجات الموجوده فى السوق لان به بانثينول فبالتالى استعماله لن ينشف البشرة او يسبب لها أى جفاف ، ويوجد به أيضاً خلاصة العرق سوس فيسقلل أثار الحبوب التى تظهر لأنها دائما ماتحتاج إلى تفتيح وهذا الغسول للبشرة الدهنية المختلطة به خلاصة العرق سوس التى تساعد على حل مشكلة الحبوب.

كيفية استخدام غسول starville

نضعه على البشرة المبللة ونتركه لمدة دقيقة واحدة ونشطفه – لايترك على الجلد  أكثر من دقيقة – ويتم وضعه مرتان فى اليوم مرة فى الصباح ومثلها فى المساء . 
نتبر أن افضل غسول مناسب للبشرة الدهنية والمختلطة هو غسول starville facial cleanser  

بدائل غسول starville

  •  غسول سينوبار
  • غسول اكرين

قد يفيدك : تجربتى مع بودي لوشن فيكتوريا سيكريت

كيفية الأعتناء بالبشرة الدهنية 

الغسل بإنتظام

يمكن أن يقلل الغسيل المنتظم من كمية الزيت الموجودة على الجلد. يوصى بالطرق التالية لغسل البشرة الدهنية:

  • يغسل بصابون لطيف وماء دافئ.
  • تجنب الصابون الذي يحتوي على روائح أو مرطبات مضافة أو مواد كيميائية قاسية ، والتي يمكن أن تهيج الجلد أو تجففه ، مما يجعله يستجيب عن طريق إنتاج المزيد من الدهون.
  • تجنب اللوف والفوط الخشنة لأن الاحتكاك الإضافي قد يحفز الجلد على إنتاج المزيد من الزيت.

إذا لم يكن ذلك فعالًا ، فقد تساعد بعض منتجات العناية بحب الشباب الدوائية. تحتوي هذه المنتجات على أحماض يمكنها معالجة البشرة الدهنية مثل : 
حمض الصفصافحمض الجليكوليكحمض بيتا هيدروكسيالبنزويل بيروكسايد

ربتي على الوجه حتى يجف

عند تجفيف الوجه بعد الغسل ، يجب على الناس تجفيف بشرتهم بلطف بمنشفة ناعمة.
ومع ذلك ، يجب أن يتم ذلك بحذر. لا يُنصح بشد الجلد بمنشفة أو باستخدام قطعة قماش خشنة ، لأنه قد يحفز الجلد على تكوين المزيد من الدهون.

Facebook Comments Box
السابق
تجربتى مع بودي لوشن فيكتوريا سيكريت
التالي
تواريخ الابراج وصفاتها

اترك تعليقاً