زوجة محمد أبو جبل ترد على تصريحاته

زوجة محمد أبو جبل ترد على تصريحاته ، سمارة يحي زوجة محمد أبوجبل ترد علي تصريحاته بعد ظهوره مع منى الشاذلي فى برنامجها على قناة الـ cbc بعد إجابته على سؤالها عن حالته الإجتماعية لتكون إجابة أبو جبل غامضه وتوحي بوجود بعض المشاكل والخلافات بينه وبين شريكة حياته.

7 نصائح للحفاظ على جمال المرأة الحامل

تصريحات سمارة يحيى زوجة أبو جبل :

وكانت إجابة زوجة محمد أبو جبل ترد على تصريحاته ليست فى محلها فردت زوجة محمد أبو جبل سمارة يحي ( الجزائرية الأصل ) عليه قائله :

كلام كثير في خاطري تصريحات وإشاعات كاذبة وناس استغلت الموقف وأذوني كل هذا راح يجي التوقيت المناسب ونتكلم فيه، حطو في بالكم أني جزائرية حرة والجزائرية عمرها ما طيح الحمد الله، أخيرا نقول لناس كثيرة راهي تشوف الآن في هاذ story كلام من تجارب ودروس تعلمتها في حياتي.

مافيش فرح يدوم ومافيش حزن يدوم وتلك الأيام نداولها بين الناس.. لا يوجد شيء دائم تعلمت أني لا أضمن الدنيا ولا الناس لي تسقفلى لما تكون ناجح ولما أكون مكسور ومطفى ما فيش لي يوقف معايا، من الطبيعي جدا أن الناس تفرح معاك لكن مش الطبيعي أن الناس تصبر معاك على زعلك وخسارتك وانطفائك، معدن الشخص يبان عند حزنك وسقوطك، ثانيا تعلمت أني ما نشمت في ابتلاء حد، لا تظهر الشماتة بأخيك فيعافيه الله ويبتليك، صفو قلوبكم أن شاء الله تكون وصلتكم رسالتي كل كلمة كتبتها من قلبي وشكرا على كل دعواتكم وحبكم، انتم نعمة ربي، من كل قلبي انكم تغلقوا على الموضوع والله ضغط كبير عليا ما يعلم بيه غير ربي.

زوجة محمدأبو جبل ترد على تصريحاته
المصدر : اليوم السابع

أبو جبل وبطولة الأمم الأفريقية

ولقد ظهر محمد أبو جبل بشكل رائع فى بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة فى الكاميرون وبرع فى العديد من التصديات التى أسهمت بشكل كبير فى فوز المنتخب المصري ووصوله إلى النهائي مع السنغال، وبرع فى التصدي لركلات الجزاء خاصة ركلة الجزاء من لاعب ليفربول ” ساديو ماني “.

Facebook Comments Box
السابق
نظرية Social Loafing
التالي
مواصفات العريس المناسب

اترك تعليقاً