العاب زوجيه لعلاقة زوجية ناجحه

العاب زوجيه تلك النقطه من أهم النقاط فى العلاقة الحميمه بين الزوجين والتى تقوي بدورها الترابط العاطفى بين الزوجين وتقوية علاقة الزواج بشكل كامل، فالعلاقة الجنسيه والإشباع العاطفي يمنح الزوجين السعادة والإقبال على الحياة والتقارب مع الطرف الأخر مما يضمن علاقة زوجيه ناجحه.

والتنويع فى الالعاب الزوجية والتجديد فيها يجدد العلاقة الحميمه ويبعد الملل بين الزوجين فى العلاقه فهى نقطه هامه جدا لا يجب الإغفال عنها.

العاب زوجيه متنوعه

  • تذوق العسل : تضع الزوجة العسل فى مناطق حساسها من جسمها وتعصب عينا زوجها ليخمن أى المناطق وضعت زوجته العسل فيها
  • البطاقة الزوجية : كتابات بعض الاوضاع الجنسيه او اى حكم عاطفي ( حميمي ) وفى كل مره يسحب أحد الزوجين بطاقة وتنفيذ مافيها.
  • خذها إلى المرآة : في المرة القادمة التي تسخن فيها الأمور ، تهمس في أذن شريكك بمظهرها المثير – واقترح عليها الحصول على رؤية أفضل. من الممتع أيضًا وضع مرآة بجوار سريرك ، حتى تتمكنا من مشاهدة بعضكم البعض
  • تحدث بجراءة : تحدث بجراءة عن طريق وصف الأحاسيس التي تشعر بها ، وإعطاء توجيهات مشجعة لطيفة ، وإخبارها بما تريد القيام به لهم قبل أن تفعل ذلك. قد تجد أيضًا أن الهمس حول شعور اللمسة أو المضي قدمًا في ما تريد يعزز ما تواجهه في الوقت الحالي.
  • الرسائل الجرئية : كن شجاعًا بقدر ما تسمح به مفرداتك. يمكنك إرسال رسالة بسيطة موحية للإيحاء – “لا أطيق الانتظار حتى لمسك الليلة”.
  • احصل على البخار في الحمام : ابدأ الأشياء (وربما حتى تنتهي منها) في الحمام. فقط كن حذرا من الانزلاق.

كيف نحقق العلاقة الزوجية الناجحة

الالعاب زوجيه لتقوية العلاقة الجنسيه

العاب جنسيه

يمكن أن تتسائل هل الالعاب الزوجية لها تأثير فى العلاقة الزوجيه ؟

نعم لها تأثير وتأثير بشكل كبير فالتجديد فى العلاقة الحميمة مهم جداً لكسر الملل بين الزوجين، فالالعاب الزوجيه لها دور فعال فى كسر دائرة الملل والروتين وتجعل من الاوقات الخاصه سعيدة ويشتاق لها الطرفين وليست مجرد شىء إلزامى.

شراء الالعاب الزوجية

ويمكنكم أيضاً شراء بعض الالعاب الزوجيه التى تباع فى محلات الانجري أو تباع اون لاين عن طريق مواقع مثل أمازون، وتلك العاب زوجيه مفيده وتجدد العلاقة وتجعلها أكثر إثارة

المصادر :
31 Kinky Sex Ideas You’re Going to Want to Try

Facebook Comments Box
السابق
اكلات تسبب الإمساك
التالي
كيف اهتم ببشرة وجهي

اترك تعليقاً