أفضل غسول للوجه لجميع أنواع البشره

سنتحدث فى مقالنا عن أفضل غسول للوجه المناسب لجميع أنواع البشره ، العديد من الناس يكون لديهم رغبة فى معرفة الغسول المناسب لبشرتهم ، فهناك العديد من أنواع البشره مثل الدهنية والمختلطة الخ، وفى المقال سنذكر العديد من أنواع الغسول للوجه المناسبة التى تستطعين إستخدامها ، وسنذكر مميزات كل غسول وستعرفين فى نهاية المقال أى الغسول المناسب لنوع بشرتك.

غسول جونسون للوجه

هو منطف جل مائي بالورد ، يتميز الورد بإنه يعطى إنتعاش للبشرة ويمنحها صحوة ، تشعرين بعدها بأن بشرتك فريش ومنتعشه وذلك أهم مايميز غسول جونسون .

وهو جل مائي وبيعادل الهيدريشن المتواجد فى الوجه، بمعنى لو كنتى صاحبة بشره جافه فسيساعدك ذلك الغسول على معادلة المياه الموجوده فيها وسيعمل على تقليل الجفاف، وإذا كانت بشرتك مختلظة أو دهنية وسيعمل على إزالة الدهون الزيادة فى الوجه.

مشهور جداً ويعتبر نوع ” شعبي ” ويستخُدم من قبل عدد كبير من الناس ويوجد بعض من النساء يشتكون منه لانه يسبب لهن بعض الحبوب ، وذلك ليس عيباً لأن إستجابة كل بشره تختلف عن الأخري.

سعره مناسب

  • الحجم الكبير بحوالى من 45 جنيه
  • الحجم الصغير حوالى 25 جنيه

ويتميز بإنه بخلاصة الليمون المعروف عنه إنه يعمل على تفتيح البشره

غسول لوريال

منتج فرنسي نضيف جداً ويحتوي على الطمى الذي يعمل على تنظيف الوجه بشكل كبير و بيمحو أى زيوت أو الدهون المتواجده فى البشره الدهنية ، – غسول لوريال مناسب جداً لأصحاب البشره الدهنية لان بشرتهم تفرز زيوت بكمية كبيره ومع إستخدام غسول لوريال ستشعرون بفرق كبير لأنه ينظف بعمق لانه يحتوي على مادة أوكالبتوس البتشيل السيبوم.

غسول نيتروجينا

  • منتج متميز جداً ويحتوي على كل شىء يناسب كل أنواع البشره ، يحتوي على الجلسرين الذي يمنح النعومه
  • ويحتوي على الباثينونل للترطيب
  • ينتج رغوه على الوجه
  • السعر مناسب والبراند عالى جداً

أرشحه لأصحاب البشره العاديه أو المختلطة أو الجافه لانه هيعادل الجفاف الفيها بسبب إحتواه على الجلسرين

غسول كلين أند كلير

  • غسول رغوي لانه لايحتوي على أى زيوت ، وإذا كانت بشرتك دهنية ولا ترغبين فى غسول يسبب مشاكل لبشرتك فغسول كلين أند كلير لايحتوي على أى زيوت ويساعد على التنظيف العميق بالتالى يمحو أى زيوت زيادة فى البشره مع الإستخدام اليومي.
  • يقلل من الرؤؤس السودة
  • ينضف البشره بشكل كبير

من وجهه نظري تلك افضل غسولات بشرحهم واسعارهم متناوله للجميع ومتواجدين فى كل الأماكان فى غسولات وجه أخري كتير جداً بس انا حبيت اجبلكم الغسولات ال انتو تقدرو تلقوها فى اى مكان ، ولكى تجدين أفضل غسول للوجه لزم تعرفي الأول على نوع بشرتك علشان تقدري تستخدمى الغسول المناسب فى غسولات بتناسبا البشره المختلطه فى غسولات بتناسب البشره الدهنية وفى غسولات بتناسب البشرة العادية او الجافة .

Facebook Comments Box
السابق
ألم الثدي معناه الحمل؟
التالي
قبل ماتروحى فرع فودافون اتعلمى تحمى نفسك

اترك تعليقاً